31DC2013 Day 6: Violet

For violet day, I decided to just do a simple swatch of Zoya "Aurora," a lovely purple scattered holo. This had been in my untrieds forever, and I figured it was time to use it. :) I considered doing some sort of nail art on top of it, but once I had it on I couldn't bear to cover up even a little bit of the gorgeous holo. :) 

Comments

  1. I really love aurora! It's definitely just lovely all on its own. In the sun it's mind-blowing!

    ReplyDelete


  2. التنظيف من المشكلة التي تواجة معظم النساء خاصة إذا كانت سيدة تعمل فلا يوجد لديها وقت كافي لإتمام عملية التنظيف، فلابد بالأستعانة حيث تعتبر شركة التاج الملكي أكبر شركة تنظيف دبى
    ، فالشركة تعمل في العديد من المجالات ولكنها تختص في مجال التنظيف، حيث تستخدم شركة تنظيف المنازل دبي أحدث المعدات والألات لتنظيف جميع أنواع التنظيف سواء أكانت تنظيف سجاد أو غرف نوم أو مطابخ أو دورات مياة، فتعتبر شركات تنظيف المبانى دبى
    أرخص شركة تعمل في هذا المجال، فتقوم بخصم نصف الثمن لجميع عملاء شركة تنظيف البيوت دبي مع جذب ثقة العملاء وتقديم أفضل خدمة للتنظيف وجودة رائعة في هذا المجال.

    افضل شركة تنظيف دبى
    التاج الملكى

    تعتمد الشركة الأفضل على أنها تحتوي على أمكانيات عالية من حيث المعدات والألات وتمتلك التاج الملكى ل خدمات تنظيف دبى
    عمالة يعملون في الشركة على أساس الخبرة المكتسبة على الأقل خمسة سنوات خبرة، فالعمالة في شركة تنظيف دبى
    شركة تنظف فلل دبى
    تكون مدربة على جميع أنواع التنظيف.
    فيوجد في بعض المنازل والشقق العديد من البقع التي لا يمكن إزالتها بواسطة المساحيق العادية ولكن مع شركة تنظيف شقق دبى
    تمتلك أكثر المساحيق الغير عادية التي تعمل على إزالة البقع بسهولة تامة وتعقيم البقع وإزالتها نهائياً من البيوت، لذا تعتبر من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال.

    تقوم شركات تنظيف المنازل دبى
    بعمل تعقيم على جميع البقع، فيوجد العديد من الفيروسات والبكتريا التي لا تري بالعين المجردة ولكن مع شركة تنظيف موكيت بالبخار دبى
    وايضا شركة تنظيف كنب بالبخار دبى
    لديها المعدات والأجهزة التي يمكن من خلالها رؤية هذه البكتريا والفيروسات ولديها أفضل المعدات والمساحيق التي تعمل على إزالة هذه البقع نهائياً.

    ReplyDelete
  3. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  4. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  5. شركة غسيل مكيفات بالرياض
    يعتبر غسيل المكيفات أمر مقلق للغاية لأنه من الأجهزة الدقيقة التي قد تتلف بسرعة إذا تم التعامل معها بطريقة غير صحيحة لذا توفر عليك شركة غسيل مكيفات بالرياض هذا الأمر حيث يقوم خبرائنا بفك كل قطعة بحرص شديد لتحافظ عليه سليم ويتم غسلها جيداً بأجود منظفات ويتم تنشيف كل قطعة على حدة جيداً ويتم تركيبها بحذر شديد ولنا دور عظيم فى تقديم النصائح بتنظيف وترتيب المنزل والاستشارات الخاصة بعلاقة الفرد وأسرته وكيفية تربيه الأطفال نفسياً وهذا يعنى أنه لن يقتصر دور شركتنا على تقديم خدمات فقط فشركة غسيل مكيفات بالرياض تمتلك أحدث وأفضل منظفات خاصة بالمكيفات اتصل الآن بنا على الأرقام التالية.

    -----------------------------
    شركة تركيب ستائر بالرياض
    توفر شركة تركيب ستائر بالرياض أنواع مختلفة من الستائر و الخدمات القائمة عليها تلك التي تتناسب مع حاجة كافة المنازل و الفنادق حيث توفر خدمة تركيب وتفصيل كافة أنواع الستائر هذا بالإضافة إلى توفير مختلف أنواع الإكسسوارات الخاصة بالستائر الحديثة و التي تتناسب مع حاجة كل نوع بالإضافة إلى توفير العديد من ماكينات فتح و إغلاق الستائر بالنسبة للستائر الكهربائية وهذه الشركة توفر كافة الأنواع التي تتناسب مع المنزل الحديث و المنشأة العصرية و من بينها ستائر سيدار و كذلك ستائر ايكيا و الستائر المعدنية والقماش وستائر الرول وغيرها هذا بالإضافة إلى خدمات الفك و التركيب للستائر وتوفر الشركة أيضا خدمة المعاينة المجانية.

    ReplyDelete
  6. We are Zenith IT clipping path serviceBelieve in world class Photo editing services of course within your budget and schedule! <a href="https://zenithclippingpath.com//clipping-path-service/" Now why you will prefer us that is crucial Question

    ReplyDelete
  7. شركة تنظيف فلل بالهفوف
    من المعروف أن الفلل مساحتها واسعة ولا تتمكن السيدة من القيام بمهمة التنظيف بنفسها نظراً لتعدد الغرف ووجود قسم خارجي للفلل والحل الأفضل هنا هو أن يتم اللجوء إلى شركة تنظيف الفلل بالهفوف لأننا من الرواد في هذا المجال حيث أن الشركة وفرت لكم أعداد كبيرة من العمالة المحترفة في هذا المجال لكي يتم إنجاز العمل في وقت قياسي فتقوم الشركة بالاتفاق مع العميل على موعد محدد وتحرص على تسليم الفلة في هذا الوقت لأن المصداقية والالتزام هو أساس الثقة بين العميل والشركة، لذلك احرص الآن على التعامل معنا للاستفادة من مميزات أفضل شركة في عامل النظافة بالإضافة أننا نعتمد على العمالة المدربة سواء كانت العمالة المصرية والعمالة الفلبينية والعمالة المصرية.

    ReplyDelete
  8. شركة تنظيف شقق بالهفوف
    خطوات عمل الشركة تتم بطريقة منظمة جداً حيث أن الشركة على إيمان كامل أن الفوضى لا تؤدي إلا نتائج سلبية حيث تقوم شركة تنظيف شقق بالهفوف بوضع عدد من الخطوات اللازمة للسير عليها لضمان النتائج المبهرة لتنال رضا العملاء ومن أهم هذه الخطوات ما يلي:
    · تبدأ الشركة بمعاينة المكان المراد تنظيفه لكي يتم وضع خطة التنظيف.
    · يقوم بتقسيم نفسه إلى عدة فرق وكل عضو في الفريق يقوم بإتمام عمل مكلف له.
    · جميع المفروشات الموجودة في المنزل توفر الشركة لها أجهزة خاصة بتنظيفها ومن أبرز هذه لأبرز هذه الأجهزة أجهزة البخار.
    · تقوم الشركة بترطيب وتعطير وتعقيم المنزل بعد التنظيف.

    ReplyDelete
  9. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  10. شركة المثالى بروكر هى افضل شركات النظافه فى الدمام تقدم كل ماهوه جديد ويوجد فيها افضل العماله المدربه على اعلى مستوى فى التنظبف
    شركة تنظيف بالدمام تنظيف منازل تنظيف فلل شركتنا هى افضل وارخص شركات التنظيف بالدمام تمتلك
    كل ماهوه جديد وتقدم عرض خاص والكثير يعانى من التنظيف لاكن معنا تكون فى امان

    ReplyDelete
  11. اثاث مستعمل رخيص بالرياض
    شركة شراء أثاث مستعمل رخيص بالرياض تعمل على شراء كافة قطع الأثاث المستعمل بشكل كامل، وكافة الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها المختلفة سواء كانت بوتاجازات أو مكيفات هواء أو أفران كهربائية وتلفزيونات وكنب ومجالس وصالونات وغيرها، كما أنها تقوم بشراء كافة أنواع المفروشات وغرف النوم والأطفال والسجاد والستائر وأجهزة الرسيفر وكافة الأغراض المنزلية بأنواعها المختلفة، فعلم شركتنا بالبحث المستمر عبر مواقع الانترنت عن شراء اثاث مستعمل رخيص بالرياض.

    ReplyDelete
  12. Resize Image Without Losing Quality is a unique process to adjust the height and width of an image. We have bunch of experts to make your image resize without losing any quality. The key intention of image resizing is to make it fit any screen. As a result, they look good and smart. The most crucial factor is to satisfy the audience. Do visit to test our quality.

    ReplyDelete

  13. Logo is the the symbol or representation of an Organization or company that identify that organization. Logo designing is to create that symbol..Logo Desging Adobe illustrator or photoshop is a powerful tool for logo designing. A suitable logo represents the activities, motive, aim of that organization in a visual way simply.

    ReplyDelete
  14. Shadow Creation is the process to change the color of an image or video..Shadow Creation It means correcting the lighting, white color balance, red or blue color balance, so that the image looks more clear or natural

    ReplyDelete
  15. شركة مكسيم تسعي دائما لتطوير خدماتها لعملائنا الكرام حيث نحن دائما نسعي ما وراء الافضل وتقديم الافضل للعملاء
    نقدم خدماتنا بارخص الاسعار حيث ان نحن دائما نسعي الي وراء تقديم الافضل وليس جمع الاموال

    شركة تنظيف فلل بالرياض
    شركة تنظيف خزانات بالرياض
    شركة رش مبيدات بالرياض

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular Posts